التخطي إلى المحتوى

السلطات الاسترالية تعثر على طفلة

عثرت سلطات تسمانيا الأسترالية على الطفلة شايلا فيليبس والتي تبلغ من العمر 4سنوات، وذلك بعد ثلاثة أيام من فقدانها من أمام منزلها، وبعد بحث شاق بين التضاريس الوعرة.

قريبة جداً من المنزل

وبالرغم من أن السلطات الأسترالية قامت بتوسيع دائرة البحث في الليلة الماضية، إلا أن الطفلة شايلا وُجدت على بعد 500 متر من منزلها فقط، بحسب موقع “أستراليا بالعربي”.

بداية القصة

وكانت قد تلقّت الشرطة تبليغاً عن اختفاء الفتاة في الساعة 2:30 تقريباً من مساء الأربعاء حيث كانت تلعب مع كلبين في فناء منزلها الخلفي.

وعلى الفور بدأت قوات الطوارئ بحثاً مكثّفاً استغلّت فيه مواردها كافة ومروحياتها، ثم لجأت الليلة قبل الماضية إلى طائرات المسيرة المزوّدة بمستشعر حراري لتعثر على الطفلة أمس بصحة جيدة.

ليلتين بالأدغال

أمضت الطفلة شايلا ليلتين بمفردها داخل الأدغال مع درجة حرارة أقل من 11درجة مئوية، وعُثر عليها في الساعة 4 مساء من يوم أمس الجمعة .

حالتها الصحية

وكشف مفوّض الشرطة أنها كانت تستطيع المشي لكنها لم تكن واعية، ونُقلت فوراً إلى المستشفى للفحص وتقديم الإجراءات اللازمة.

وأضاف: “بحثنا سابقاً في المنطقة التي وجدنا فيها شايلا لكن من الجو وليس سيراً على الأقدام.. سنكون سعيدين بزفّ الخبر إلى الأم”.

السلطات الاسترالية توجه شكر كبير

هذا ووجّهت السلطات وعائلة الفتاة شكراً لقوات الطوارئ المشاركة في البحث والذين بلغ عددهم 100 شخص تقريباً، إضافة إلى سكان المنطقة المتطوعون لإيجاد شايلا، وتجدر الإشارة إلى أن أستراليا عانت مؤخراً من تزايد حالات فقدان الأطفال داخل الغابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.