التخطي إلى المحتوى

نظام تقسيط السيارات المستعملة 

نظام تقسيط السيارات المستعملة بدون مقدم في أكثر من 10 معارض سعودية تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم مع تطور أنظمة التقسيط بشكل عام بسبب نمو السوق نتيجة ارتفاع أسعار السيارات الجديدة ، تم وضع خطة تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم من أجل التسهيل على العميل.

تقسيط السيارات المستعملة

كما ذكرنا سابقاً، نتيجة ارتفاع أسعار السيارات لقد ازداد نشاط سوق السيارات المستعملة حيث كان هناك العديد من المعارض المخصصة حصرياً لبيع السيارات المستعملة ، بالإضافة إلى وجود ملايين المواقع الإلكترونية التي تستطيع توفير عدد لا نهائي من السيارات المستعملة حيث تتنافس المعارض مع بعضها البعض.

تسهيل عملية التقسيط

من أجل تسهيل عملية التقسيط فإنه يوجد تقسيط السيارة المستعملة بدون دفع مسبق أو أقساط طويلة الأجل للسيارة وأقساط ميسرة.
شركات تقسيط السيارات المستعملة بدون مقدم
عند شراء سيارة ، فإن أول شيء ستفكر فيه هو مكان التمويل ، فإذا كنت ترغب في الذهاب للبنوك، فإن شروط البنوك تختلف قليلاً، وشروط التمويل مع شركات التمويل متشابهة بشكل عام، وباستطاعتك دائماً أن تسأل وكالة حول الشروط وتتأكد من أنها مناسبة لك.

الأمر بوكلاء السيارات

أمٌا عندما يتعلق الأمر بوكلاء السيارات الذين يسمحون بأقساط السيارات المستعملة بدون دفع مقدم ، فهنالك عقد تقسيط للسيارة ومن الضروري أن يتضمن هذا العقد الكثير من المعلومات التي يجب أن تكون مفصلة للغاية بين المقاولين ، بالإضافة إلى الحاجة إلى كتابة بند في العقد الذي يتم تحديده بدقة شديدة للسيارة التي سوف يتم بيعها ، بالإضافة إلى ضرورة إدخال القيمة الأساسية لمبلغ السيارة ، وأيضاً المبلغ الذي تم دفعه بالتقدم.

شروط تقسيط السيارات المستعملة

شروط تقسيط السيارات المستعملة بدون مقدم
تختلف الشروط والأحكام حسب مكان التمويل الخاص بك ، بحيث أن لكل وكالة سيارات نظام دفع مختلف من أجل عملية سداد أقساط السيارات المستعملة بدون دفعة مسبقة كما هو متفق عليه مع العميل في بداية الحالة وعند الشراء ، وهذا يجب أيضاً ذكره في العقد بعد الاتفاق بين العميل والمعرض ، وفي معظم الحالات فإنٌ المشتري يدفع مبلغ القسط لحساب بنكي خاص يحدده البائع مقدماً للدفع من خلاله.

اللوائح الخاصة بالمعارض والمبيعات 

تنص اللوائح الخاصة بالمعارض والمبيعات بالتقسيط على أنٌ المعرض لا يحق له تحصيل رسوم وأتعاب إدارية تزيد عن نسبة 1٪ من سعر السيارة المحدد في العقد ولا يخضع للتغييرات اللاحقة ، طالما أنه تم الاتفاق والعقد موثق. بما في ذلك أيضاً أقساط السيارات المستعملة بدون مقدم.

نصائح عند تقسيط السيارات المستعملة بدون مقدم

في أغلب الحالات يكون صاحب السيارة راضياً عن سيارته ، ولكن يجب الانتباه بشكل جيد عند تسليم السيارة ، والتأكد من أن حالة السيارة مطابقة تماماً للحالة المسجلة في عقد التقسيط ، بعد التصديق على العقد ، فإنه لا يمكنك تقديم شكوى بشأن أي مشكلة ستظهر في السيارة لاحقاً، لأنها تتعلق بشكل أساسي لاستخدامك الشخصي للسيارة.

أفضل معارض تقسيط السيارات

هناك الكثير من المعارض الذين يتعاملون مع خدمات شراء تأجير السيارات ويقدمونها بأبسط الطرق ، بما يلبٌي احتياجات العملاء من المعارض الذين يقدٌمون خدمات شراء تأجير السيارات على النحو التالي:

معرض الخليج للسيارات

يقدٌم المعرض أحدث عروض السيارات الجديدة والمستعملة ، وله العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ، مع إمكانية التواصل بكل بسهولة من خلال خدمة العملاء والاتصال على الأرقام التالية:
0566017633
0546231202
0508847874

معرض العوفي للسيارات شراء سيارة بالتقسيط من المعرض مباشرةً

يلبٌي المعرض دائماً جميع الأذواق حيث يقدٌم جميع أنواع السيارات الحديثة ويقع المعرض في مدينة جدٌة بالمملكة العربية السعودية ويقدٌم خدمات التقسيط في المملكة العربية السعودية من خلال الإتصال بالرقم 0509630187 واستقبال جميع الاستفسارات الخاصة بالسيارات أو أحدث العروض التي يوفرها المعرض لجميع العملاء.
وفي النهاية ، لكل شخص الحق في امتلاك سيارة ، ولا يعني ذلك أنه ليس لديك إمكانية شراء السيارة ، ولا يمكنك إمتلاكها ، ولكن يمكنك تثبيتها بالسعر الذي يناسبك ويناسب إمكانياتك.

معرض موتري للسيارات

وهو من أفضل وأشهر المعارض في المملكة العربية السعودية والذي يعمل في مجال تركيب السيارات المستعملة والجديدة من خلال عدة أنظمة وهي:
تقسيط السيارة عن طريق التاجر
تقسيط السيارة عبر شركات التقسيط مثل شركة عبداللطيف جميل
تقسيط السيارة عن طريق المعرض نفسه
شركة بيت التقسيط السعودي
من أفضل شركات تقسيط السيارات ، لأنٌها توفر لك تمويل يصل إلى 500 ألف ريال سعودي وهناك مزايا أخرى:
هامش الربح بها منافس للشركات الأخرى
وإمكانية السداد حتى 60 شهر
دفعة مقدمة يمكن أن تصل إلى 5%
تقسيط دون تحويل راتب
تقسيط سيارات مستعملة على فترة 24 شهر
موافقة فورية.

شركة اليسر للتمويل والتقسيط

تعتبر من أفضل وأكثر وأشهر شركات التقسيط في المملكة العربية السعودية ، وبسعر فائدة تنافسي للغاية، حيثت قدٌم شركة اليسر خدمة التقسيط لكافة القطاعات الحكومية والخاصة ومن مميزاتها:

توفر برامج مريحة ومناسبة لتسديد أقساط السيارة، وتتميز بدفعات سداد شهرية مرنة
تقسيط بدون دفعة أولى – تقسيط بدون مقدم
فترات سداد تصل حتى خمس سنوات
تقدم أيضاً خدمة التقسيط بدون كفيل
كما يتم منح تأمين كامل على السيارة طوال مدة عقد التقسيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.