التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم الجمعة ؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل وفي الصحة ؟ ما هي حظوظ برجك اليوم الجمعة 25-3-2022؟ تابعوا القراءة.

برج الحمل

ربما لم يأتِ رد أو مكالمة هاتفية بخصوص الأموال التي تتوقعها حتى اليوم ، برج الحمل. قد يصيبك هذا بحالة من الخوف و ترغب في الاتصال بالمسؤولين لمعرفة ما يحدث. لا تتفاجأ بالرد. هذا ليس يوماً جيداً لأي نوع من التواصل، حيث أن مكالمتك ستتاخر لكنها ستأتي. فقط انتظر هناك لمدة يومين أو ثلاثة.

الحب

قد يكون هذا يوماً رائعاً للقاء بعض الأشخاص او الاقارب. إذا كنت تبحث عن تلك العلاقة الخاصة ، فهي أكثر كمالا. انت ترغب في الخروج لتكوين صداقات جديدة. المحادثة هي المفتاح هنا. لا يعني ذلك أن تبقى خجول أو متردداً، كون واثقاً بنفسك.

العمل

أنت تعمل بكامل قواك وتسعى للأفضل ،سيساعدك أحد الزملاء في العمل بطرح افكار او ماشابه وهذا سيعزز طموحك وشغفك بالعمل.النجاح في طريقه اليك.

الصحة

تسعى دائمًا التخلي عن القديم والبدء من جديد ، ولكن في بعض الأحيان يستحق الأمر مجرد الالتزام بالروتين. اذا كان لديك عادات صحية يومية هذا نظام مهم يجب عليك الالتزام به ، يجب الانتباه اكثر الى ادارة غذائك الصحي وان تكثر من شرب الماء.!

برج الثور

قد تأتيك دعوة لحضور حدث اجتماعي اليوم ، برج الثور ، وانت لن ترغب في الذهاب، ومن المحتمل أن تشعر أن الحدث سيكون ومملًا. ومع ذلك ، قد تكون هناك عوامل تجارية تخص عملك. ما مدى إلحاح على العمل؟ ما هي أهمية الاتصالات؟ فكر في الأمر قبل أن تقبل أو ترفض.

الحب

يعتبر اليوم مميزا لجميع أنواع العلاقات. تمنحك طاقة الكواكب اليوم معظم برج الثور في حالة ذهنية متفائلة ، وتضمن أن تكون الشركاء الجيدين تحيط بك.ربما تخرج مع احد الاسرة لقضاء بعض الوقت في الخارج .

العمل

انت من النوع حتى لو كنت بعيد عن العمل لكن تبقا متوترا لمجرد التفكير به.ربما تصاب بالصداع .وابحث عن منفذ صحي وهدء من أعصابك.

الصحة

هذا هو الوقت المناسب لتقديم اهتمام لقدميك. ممكن أن تكون ملء أحواض المياه الدافئة ممارسة معتادة ،ارتداء الجواب والأحذية بشكل مستمر لها سبب في هذا. الألم. قد تفيدك بعض الأعشاب في علاج هذا.

 برج الجوزاء

قد تشعر بأن همتك ضعيفة هذه الأيام ولا ترغب بالقيام بأي شي.ترغب للانفراد مع نفسك قليلا.انت محاط بأشخاص جيدين، اذا احتجت لشي اطلب المساعدة هذا سيشعرك بالتفاؤل .

الحب

سواء كنت في العمل أو في المنزل اليوم ،عزز العلاقات وقم بوضع حجر الأساس لكل شي. هنالك شخص خاص ترغب بالحديث معه .ادعيه على وجبة غداء .اليوم مبشر ،ستكون سعيدا .

 العمل

سيساعدك التحدث مع شخص تحبه في تخفيف عبء العديد من المخاوف المتعلقة بحياتك والضغوط الي تعاني منها في عملك. ستدخل كلمات هذا الشخص اللطيفة والمهدئة إلى قلبك وتشعرك بالهدوء.

الصحة

خذ اجازة واذهب الى مكان تحبه .تناول المأكولات المفضلة لديك ،لكن مع هذا انتبه الى صحتك جيدا وخصوصا مستوى الكولسترول لديك .

 برج السرطان

قد يترتب عليك تأجيل زيارة طال تننتظرها منذ فترة من صديق مقرب أو شريك حب ، قد يكون هذا محبطًا بعض الشئ. هذا لايعني انها لن تحدث ابدا، لكن هذا ليس هو الحال. ربما يكون صديقك قد واجه بعض المشاكل .تحلى بالصبر.

الحب

تشير طاقة الكواكب لهذا اليوم شعورًا بأن لديك الكثير لتحتفل به. ربما ترغب في مشاركة هذا الشعور بالحظ السعيد مع أحد أفراد أسرتك ، اصطحبه إلى مكان مميز. إذا كنت تبحث عن الرومانسية ، فقد تجدها في الأماكن التي يغلبها جو فني كالسينما .استمتع بيومك.

 العمل

تشعر بالإحباط والكسل لأن لديك الكثير من الخيارات والكثير من الطاقة ولكن القليل جدًا من التوجيه بشأن الطريقة التي يجب اتباعها. خذ بعض الوقت بمفردك لتهدئة عقلك والتأمل. انظر الى داخلك لتحصل على الإجابات.

 الصحة

ربما عليك إعادة النظر في خياراتك والتخلص من العادات القديمة سواء على الصعيد الصحي . عالج نفسك بالمتعة الجسدية كالمشي ،ممارسة الرياضة السويدية.

برج الأسد

قد يتم تأجيل بعض الأمور المهنية اليوم ، لأن الاتصالات المهمة التي تتوقعها تفشل في موعدها ،  ولأنك ترغب في انهاء الأمور في موعدها قد تصاب بالإحباط. لاتنتظر اشغل نفسك في اي شئ وسيمر الوقت بسرعة أكبر. سيكون كل شئ على مايرام . كن صبوراً!

الحب

لديك شعبية كبيرة وتشعر بالرضا عن نفسك .طاقة الكواكب تبرز جميع صفاتك الإيجابية،لذا كنت عازبًا وتبحث عن علاقة رومانسية ، فسيتعين عليك إيجاد طريقة لتوضيح نواياك. يبدو أنك صعب بعض الشيء ، وقد تحتاج إلى التهدئة قليلاً حتى يتقبلك الشخص الأخر.

العمل

قد تتلقى مكافأة مالية تعبير شكر عن جهودك المبذولة في عملك .سيعزز هذا الشئ من طاقتك الايجابية في السير قدما نحو الامام.

الصحة

ربما يترتب عليك التغير في حياتك والامور الروتينية على الصعيد الصحي . قلل من السعرات الحرارية .اكثر من أكل الخضراوات. مما يساعدك في الحفاظ على لايقتك البدنية ومنحك الطاقة لتكمل يومك بشكل ايجابي.

برج العذراء

قد تصبح الرحلات في منطقتك شبه مستحيلة اليوم بسبب عوامل خارجة عن إرادتك ، مثل حركة المرور أو البناء أو ماشابه ، برج العذراء. إذا كانت لديك مهام لتقوم بها ، فقم بتأجيلها. عوض نفسك بالقيام بشئ اخر بإمكانك المشي أو ركوب الدراجة. ومع ذلك ، إذا كان لا بد من ركوب السيارة ، سماع موسيقى كلاسيكية.

الحب

يبدو انك عالق في الحيرة والتزام الصمت .لديك مشاعر قوية تجاه شخص مميز .قم بكسر هذا الحاجز .لا تتردد ربما ستحظى بفرصة لبدء حياة جديدة مع الشريك.

العمل

لا تدع عقلك ينحصر في المشكلات المتعلقة بالعمل. اجعل تطوير نفسك احد اولاوياتك. قد يحاول بعض الزملاء احباطك لا تسمح بذلك.

الصحة

إن العادات التي تعزز الصحة الجيدة هو أهم شيء يمكنك التركيز عليه الآن. افعل اي شئ مفيد لك – ركوب الدراجات والجري والإبحار واليوغا وركوب الخيل ،. تعلم كيف تدعم نفسك عن طريق وضع طاقتك في المكان المناسب.سيساعدك هذا الشي البقاء سعيدا.

برج الميزان

ليس هذا هو اليوم المناسب للقيام بالأعمال الورقية ، خاصة إذا كانت متخصصة بالأموال. عملياتك العقلية أبطأ من المعتاد ، وقد تجد أنه ن السهل تشتيت انتباهك. لن يكون مزاجك في حالة جيدة أيضًا ، لذلك قد يكون من الجيد الانتظار بضعة أيام قبل القيام بمهامك. إذا كان العمل مستعجلا فاطلب المساعدة.

الحب

قد يتساءل الأصدقاء عنك اليوم.يبدو أنك منخرط بشدة في محاولة لفت انتباه الآخرين ،ولفت الاضواء عليك . ابقى على طبيعتك سيحبونك اكثر .لاتبذل طاقة في امور من الممكن لا تجد نفعا .

العمل

ستأتيك العديد من الأفكار بخصوص مخططات كبيرة حول كيفية تغيير الوظائف .تسعى دائما لتطوير عملك طاقة الكواكب ستساعدك في ذلك لا بأس.

الصحة

قد تجد نفسا منشغلا في العمل وتبتعد عن صحتك قليلا.عليك التنسيق وتحقيق التوازن .خصص وقتا للرياضة،اعتني بطبيعة غذائك. ولاتنسى شرب الماء فهو جيد .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 25-3-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 25-3-2022

برج العقرب

برج العقرب من المرجح أن يكون التواصل مع الشركاء ضعيفًا اليوم ، . هذا ليس الوقت المناسب للدخول في مفاوضات أو غيرها من المناقشات التي قد تؤثر على مستقبلك بشكل سلبي. الحالة المزاجية متقلبة اليوم ، فأي قرار تتخذه سنعكس على مزاجك. قد يكون من الأفضل الانتظار بضعة أيام حتى يصبح الجميع في حالة ذهنية أكثر إيجابية.

 الحب

تفضل العزلة اكثر تجاه اهتمامك بالحب. لديك كل الفرص لتحقيق انجاز كبيرة في علاقتك مع الشريك، ولكن يبدو أنك وضعت نفسك في حيرة. لاتدع كبريائك يمنعك من التقرب من الشريك.امنحك نفسك الفرصة لتعيش قصة حب جميلة.

العمل

قديكون من الصعب عليك الجلوس لوحدك في المنزل اليوم وعدم التفكير في المشكلات المتعلقة بالعمل ، حتى لو كنت بعيدا عن مساحة عملك. ابذل جهدًا لتهدئة نفسك والاسترخاء.

الصحة

قد تشعر أنك انسان سعيد بالجلوس مع من تحب. يومًا ما يتعلق الأمر بالشغف الجسدي ، وفي اليوم التالي تشعر بالغربة . من المهم جدًا الحفاظ على الصحة الإنجابية ، حتى إذا كنت لا تفكر في إنجاب الأطفال. اعتني بصحتك جيدا.

برج القوس

مهما كان العمل الذي تقوم به اليوم يمكن أن يكون أبطأ من المعتاد ، برج القوس ، لأنك من المحتمل أن تشتت انتباهك وتنشغل بالماضي ، خاصةً بالمشاعر والأحداث التي اعتقدت أنك نسيتها. قد يكون هذا يومًا جيدًا للتركيز على المهام الروتينية ، إن أمكن. بهذه الطريقة ستساعدك في التغلب على حالتك المزاجية.

الحب

ترغب في قضاء عطلة رومانسية مع الشريك ومع ذلك ، فأنت عادة ما تكون مشغولًا جدًا في القيام بأشياءخاصة بك لدرجة أنك لا تلاحظ أحيانًا الرومانسية الموجودة داخلك .المؤشرات تقول انك واقع في الحب بكامل مشاعرك.

العمل

يحفزك شخص على العمل ويرى فيك طاقة تساعدك على السير قدما نحو مستقبل جيد.احرص على الجلوس مع هذا الشخص دائما .

الصحة

قد تعاني من الام في القدمين .عليك الذهاب الى المنزل والاستلقاء في سريرك .استخدم حماما ساخنا سيساعدك في اللاسترخاء .انتبه لصحتك.

برج الجدي

قد تتلقى بعض المكالمات الهاتفية المهمة. تشير طاقة الكواكب انك تتمتع بطاقة اجابية على كافة الاصعدة حاول استغلال هذا .

الحب

عليك التنسيق وتخصيص الوقت لنفسك قليلا. انت منشغل في العمل .قد تتفاجأ بمقابلة شخص يعني لك الكثير وتخرج لقضاء بعض الوقت بحصبته واسترجاع الذكريات .مشاعرك متقلبة هذه الفترة .

العمل

يطرح أحد الزملاء فكرة جديدة تساعدك في عملك .من المرجح ان تتلقى ترقية.

الصحة

أنت تسعى لتكون الأول في كل شئ .لديك القدرة على التنسيق والتنظيم .استمر في ممارسة الرياضة وتناول الفواكه والخضروات فهي مفيدة لك .صحتك جيدة هذه الفترة .

برج الدلو

قد تصيبك التأخيرات والإحباطات طوال هذا اليوم ، برج الدلو ، خاصة فيما يتعلق بالعمل. قد يتأخر الزائر الذي تتوقعه في منزلك اليوموقد لا يكون قادرًا على الاتصال وإعلامك. لا تقلق سيحضر وان تأخر. من المحتمل أن يكون السبب هو الازدحام المروري.

الحب

اليوم تشعر بالشغف بالخروج بصحبة اصداقائك. استغل هذا اليوم للقيام باشياء جديدة معهم .كن سعيدا .

العمل

تشعر بان لديك طاقة في العمل وستنجز عملك بسرعة وبدقة .لديك اشخاص رائعون يمنحوك الشعور بالقوةائما .

الصحة

ربما تعاني ببعض الوهن هذه الأيام انها تراكمات العمل قد ظهرت لكن لا يستمر غير ليوم او يومين فقط. اخرج للطبيعة واستنشق الهواء النظيف .استخدم الحمام الساخن .تناول التمر .ستكون بخير

برج الحوت

إذا كنت تفكر في القيام برحلة ، يا برج الحوت ، فهذا الوقت المناسب.  تسير الأمور بشكل أكثر سلاسة. إذا كان لديك بالفعل خطط للمغادرة ، اصطحب احد الاقارب او الأصدقاء ستحصل على المتعة.

الحب

قد تحظى بشعبية كبيرة اليوم. لكن ربما يحثك شريكك على القيام بالكثير من الدردشة ، ربما عليك الانتباه الى مشاعرك تجاه الشريك اكثر واعطائه بعض الأهمية. هذا يمكن أن تحصل على النتيجة التي تبحث عنها.

العمل

سرّع وتيرتك تدفعك نحو العدوانية احيانا مما يجعلك تخلق جو من الحساسية لدى الزملاء.هدء أعصابك وخذ وقتا من الراحة.

الصحة

تحب أحيانًا القيام بالأشياء بمفردك ، لكن المشاركة ايضا مفيدة لك .بعض النصائح الصحية قد تفيدك لا تهمل ذلك. اكثر من شرب الماء والمشي في الهواء الطلق .اذا شعرت بالتعب اذهب للطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.