التخطي إلى المحتوى

الفلك والأبراج

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة

برج الحمل

جميع الدلائل تشير إلى ان صبرك سيؤتي ثماره. استثمر أموالك في العقارات قم ببيع او شراء منزل جديد.او ربما ترغب بترميم منزلك.

الحب

قد تواجه القليل من المتاعب.العلاقات مع الأسرة متوترة هذه الفترة، عليك الاستماع واتخاذ القرارت بعقلانية.

العمل

أنت تعرف أمرا لا يعرفه شخص آخر وتحب ان تمتلك هذه القوة. توخى الحذر . هذا ليس وقت الأذى من خلال استخدام الثرثرة أو الإشاعات غير الضرورية. هذا النوع من العمل سيؤدي إلى إيذائك لاحقاً.

الصحة

مع محاذاة الكواكب اليوم ، قد تكون مصدر إلهام لك لكسر بعض العادات القديمة من أجل الانتقال إلى المستقبل بخطوات كبيرة وجريئة. قد يكون لديك الرغبة لكسر التقاليد التي تعتبر صعبة للغاية. هل جربت الاستيقاظ مبكرا؟ الغذاء النباتي،بالإضافة لممارسة الرياضة.ابدا لكن بالتدريج.

برج الثور

قد يؤدي طرح الأفكار مع الزملاء اليوم إلى التخطيط للأحداث المستقبلية وضمان المشاريع. قد تجد نفسك في عدد من الاجتماعات المهمة ، برج الثور ، أو تقضي وقتًا طويلاً على الهاتف. عقلك موجه بشكل خاص للأعمال التجارية اليوم، لذلك ستعمل بكفاءة عالية. ومع ذلك،عبر عن اهتمامك المهذب بمن حولك.

الحب

حان الوقت للاعتراف بحبك للشريك وأن تتبادلا المشاعر . ثم يمكنك الخروج والاستمتاع بيومك.

العمل

بشكل عام ، تفكيرك واضح تمامًا ، لكن شخصًا آخر يحاول زرع بذور الشك في رأسك. الشخص لديه نظرة لكن مبالغ فيها تعاكس آرائك وأفكارك، ولكن توافق مع حقيقتك ، وليس مع حقيقة شخص آخر.

الصحة

بقدر ما أنت قوي روحانياً، يجب أن تتعامل مع مشكلات الجبن والتخلص منها لتحصل على ماتريده في الحياة. قم بممارسة أحد الرياضة الي تمكنك التخلص من هذا الكبت ك الكيك بوكسنغ أو الكارتيه، أو يمكنك الصراخ في مكان بعيد وإخراج هذه الطاقة.

برج الجوزاء

قد تؤدي الكثير من الأعمال الورقية ، ربما تتضمن عقودًا ، ستؤدي إلى مكاسب مالية في الوظيفة ، برج الجوزاء. يمكنك كسب أو توفير بعض المال لصاحب العمل الخاص بك . توقع نوعا من الشكر على جهودك المبذولة في العمل، مما يؤدي إلى ترقية أو زيادة محتملة. ومع ذلك ، قد يكون هناك تاخير لكن توقع ذلك.

الحب

يجب أن تركز على علاقة مهمة ، وعلى حل بعض القضايا حتى يكون هناك شعور بالانسجام. هذا يعني أنه يمكنك إعطاء المزيد لعملك اليومي. إذا تمكنت من الجمع بين الاثنين ، فستتمتع بيوم رائع.

العمل

تسمع فكرة وتريد تطبيقها ف عملك لتزيد منه تألقا .لكن احذر لا تنخدع وقم بالتفكير مليا بما ستفعل.

الصحة

إذا وجدت أن تحقيق التوازن بين العديد من الاحتمالات ممارسة مرهقة وغير مجدية ، ففكر في طريقة بديلة عن ذلك . جرّب ان تغير روتين التمرين: السباحة في يوم ما مثلا، والركض في يوم آخر ، والقيام ببعض اليوجا الصعبة بينهما لتمديد عضلاتك وتقويتها. تذكر أن تشرب الكثير من الماء.

برج السرطان

قد ترغب اليوم في وضع خبرتك التجارية في تحقيق نجاح مشروع حيوان أليف خاص بك كنت ترغب ان تحققه منذ فترة. هذه فكرة جيدة ، برج السرطان ، لأن كل الدلائل تشير إلى أن كل ما تبدأه اليوم ، سواء كان ذلك لصاحب العمل أو لنفسك ، يمكن أن يؤدي إلى النجاح ، لكن انتبه الى نقودك ولا تنفقها في اشياء غير نافعة .

الحب

يبدو أن الايام القادمة تحمل لك العديد من المفاجات.ستلتقي باحد الاشخاص المهمين وتخططون لأمور مستقبلية.

العمل

غرائزك تدفعك دائما بالتقدم نحو الأمام لكن قد تصتدم ببعض العوائق مما يجعلك تراجع حساباتك.بالرغم من ذلك كن متفائلا ولا تتوقف الآن.

الصحة

عليك تحقيق توازن في حياتك. قم بممارسة الرياضة والاعتناء بغذائك .خذ قسطا من الراحة واستمع الى أغاني هادئة تمنحك الاسترخاء و التفكير بشكل ايجابي نحو مستقبل مشرق.

برج الأسد

أنت تقضي معظم يومك في منزلك وتتعلم بقدر ما تستطيع. تشير جميع الدلائل إلى أنك لن ترغب في القيام بأي شيء آخر ، ولكن من المهم أن تأخذ فترات راحة وممارسة القليل من التمارين على مدار اليوم. يمكن أن يؤدي تحريك الجسم وتمرين عضلاتك إلى تنشيط عقلك أيضاً.

الحب

ترغب اليوم باجراء اتصال هاتفيا مع الشريك.والاعتراف بما كنت متردد بقوله .الاشارات تقول ستحظى بمايتمناه قلبك. كن متفائلاً.

العمل

برج الأسد تفكيرك مبدعاً، لكنه راسخ جداً، ويضع وصفة لتحقيق نجاح كبير في العمل. لا تخف من الأشخاص المتنمرين الذين يعتقدون أنهم يعرفون أفضل منك لمجرد أنهم قاموا بنفس التجربة لفترة أطول .

الصحة

يمكن ان تشعر بأن كل قرار تتخذه مهم جدًا. قد يكون هذا النوع من الضغط صعبًا ومربكًا في بعض الأحيان. لكن ما تأكله ومقدار ما تمارسه وما إذا كنت تنام وقتا كافيا كلها أمور مهمة. لكن الشعور بأن القرارات التي تتخذها اليوم ملزمة هي قوة تأتي بنتائج عكسية. اسمح لمشاعرك بالظهور والتعبير هذا يساعدك في فك الضغط عن نفسك.

برج العذراء

قد تكون لديك بعض الخطط للقاء بعض الاقارب والأصحاب . ومع ذلك ، برج العذراء ، قد تعترضك بعض التأخيرات ، لكن لا تسمح لها بإيقافك. تركيزك ومثابرتك أعلى من المعتاد ، لذلك من غير المحتمل أن تتخلى عن أي شيء تبدأه اليوم. لذلك ، يعد هذا يوماً جيداً لمتابعة مشاريع تعني الكثير لك.

 الحب

إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب شريك حياتك أو جعل شخص ما هو الحب في حياتك ، فسيتطلب عليك شراء هدية من نوع ما ستجذبهم إليك. ليس بالضرورة أن يكون مكلفًا ، ولكن يجب أن يكون ملفتا للنظر. في الواقع ، كلما كان الأمر أكثر دهشة ، كان ذلك أفضل.

برج العذراء

أنت محبط من إغلاق الأبواب في وجهك ، لكن لا تدع ذلك يؤثر عليك.لعل هذه تعتبر اشارات لتراجع قراراتك .ربما تحتاج الى تصحيح .

الصحة

قد تجد نفسك اليوم متعب وتشعر بضعف في القلب. ابحث في ما تعرفه وقم بتحصين نفسك بمحيط وقائي ونظيف. هذا يعني التمسك بنظام التمرين الخاص بك ولاتتكاسل ادفع نفسك للالتزام بعاداتك الصحية – الفواكه والخضروات الطازجة ، والكثير من الماء – ثم قم بالإسترخاء في فراشك المريح.

برج الميزان

تشير الدلائل أن عملك الجاد ومثابرتك في الوظيفة تأتي ثمارها .ربما تحصل على ترقية او مكافأة وهذا سيعزز شعور الالتزام بالعمل والقوة اكثر.لكن لايخلو الامر من بعض الحسد لدى زملائك،كن حذر.

 الحب

كل ما عليك فعله اليوم لإثارة إعجاب شخص ما هو أن تكون على طبيعتك تمامًا وواثق بنفسك. ليست هناك حاجة للتراجع. يمكنك قول ماتشاء، كن منفتحًا كما تريد ، لاتنغلق وستكون النتيجة أفضل.

العمل

اعمل مع من يناسبك بدلاً من السماح لشخص آخر بأن يحبطك ويقلل من شأن عزيمتك .لا تسمح لاحد بأن يؤثر على قرارتك ويتدعي انه يعرف ماهو الأفضل لديك.

 الصحة

أنت شخص مميز ويملك روح الدعابة. اليوم إحساسك بالمرح يجلب لك متعة كبيرة في الممارسات الصحية للتمارين الرياضية وطهي وجبات مغذية. تشعر أنك بصحة جيدة وتنجذب نحو الأشياء التي تعزز صحتك.

برج العقرب

تروق لك الدراسة في العزلة اليوم ، برج العقرب. قد يصبح لديك اهتمامات جديدة تستحويها من وحي خيالك ، لذلك قد تقرر عزل نفسك في المنزل أو في المكتبة للتعرف عليها. تركيزك مرتفع ، لذا فإن أي شيء تبدأه اليوم من المرجح أن ينجح. الجانب السلبي هو أنك قد تجهد عينيك أو تصاب بالصداع. انتبه لنفسك.

الحب

ليست السلع المادية او الممتلكات التي لديك. أو حتى المنطق الذي تعرضه يمكنك من الحصول على الشريك. ربما تحتاج الى بعض من الرومانسية.وان تعبر عن مابداخلك من مشاعر. ربما هذا سيجذب الطرف الأخر.

العمل

اليوم هو الوقت المناسب لإعادة تحديد المواقع أو تغييرها. حتى التغيير البسيط يمكن أن يكون له تأثير كبير على حياتك. كالانتقال إلى مدينة اخرى أو المكتب الاخر مثلا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في سلوكياتك تجاه الذهاب إلى العمل كل صباح.

 الصحة

يمكنك الاستفادة من الطاقة التي تمنحك ياها الكواكب في اللعب. يمكن أن يصبح الروتين اليومي المعتاد مملًا بعض الشيء ، وهذا اليوم يجلب الطاقة التي تمنحك الايمان بالاستمرار بالممارسات الصحية! كن منفتحًا على التغيير مع الالتزام بمبادئك الأساسية ، وسوف ينتهي بك الأمر بمفاجآت سعيدة! ابحث عن نكات الطبيعة غير العادية والمضحكة عندما تكون بالخارج. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحظى اليوم صديقاً جديداً.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23-3-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 23-3-2022

برج القوس

قد تعود بك الذكريات التي تتعافى اليوم الرغبة في التواصل مع الأصدقاء القدامى أو الأقارب الذين لم ترهم منذ فترة طويلة. قد تكون بعض هذه الذكريات حلوة ومرة ​​، مما يؤدي إلى ظهور الألم الذي حدث في الماضي مرة أخرى. لا تكترث لهذا. اعمل عليهم في عقلك ثم اتركهم يذهبون. قد تشعر براحة عميقة وترغب بالاسترخاء وتستعيد ذكرياتك في خيالك .

 الحب

قد يكون الاختلاط مع أصدقائك المغامرين هو المكان الذي ستقابل فيه الرومانسية اليوم. إنه ليس يومًا جيدًا للبقاء في الداخل ، وربما تشعر بالحماس الشديد تجاه كل شيء لا تريده. كونك تغامر مع الأصدقاء قد تلتقي بشخص يبادرك الجنون وتستمعان بهذا اليوم.

 العمل

تشير الدلائل الى انك ستحصل على ترقية في عملك تكريما من مسؤولك .وهذا سيمنحك شعورا جميل وطاقة ايجابية وتعزز ثقتك بنفسك.

الصحة

ترغب البقاء في المنزل وترتيبه، والاستماع الى موسيقى هادئة. والاسترخاء في سريرك الدافئ.وهذا سينعكس ايجابيا وتقوم بالتفكير بشكل سليم واتخاذ قرارات صحيحة.

برج الجدي

اجتماع الكواكب يشير الى ان ما تعمل لأجله ستحظى به وتحصد ثماره سواء كان على صعيد العمل او العاطفة .وهذا سيعززمن اصرارك على النجاح والفوز بكل ماتحلم به.

الحب

أنت من الاشخاص العفوين وتبحث دائما عن طريقةلإيصال مشاعرك للاخرين وهذا ينعكس سلبا على سلوكك مما يجعلهم يعكسون نظرة غير صحيحة .وهذا مايتعبك حقاً.

 العمل

أنت محبوب من قبل زملائك لكونك مخلص لعملك. لكن ان كنت تشعر بالإرهاق.خذ اجازة من الوظيفة واذهب لقضائها في اي مكان تشعر به بالراحة.

الصحة

قم بتمارينك الخاصة وابتعد عن التدخين ان كنت تشكي من الم في الصدر .اليوم جيد لممارسة اشياء جديدة .كالركض او ركوب الدراجة ،تناول الفواكه جيد بالنسبة لك.

برج الدلو

لقد جلب لك سحرك الفطري وأخلاقك الحميدة علاقات جيدة مع كل من زملاء العمل والرؤساء ، واليوم قد تجد أن هذا قد خدمك جيدًا ، برج الدلو. قد تبدو شخصيات السلطة مخيفة بعض الشيء ، لكن تمسك بثقتك بنفسك. لقد جلب لك العمل الجاد والتفاني أيضًا بعض شهرة الشركة. لذلك ، من المحتمل جدًا أن تسمع عن تقدم وظيفي وشيك. فصاعدا وصاعداً.

الحب

لاترغب البقاء في المنزل .وبنفس الوقت لاتريد قضاء الوقت مع الأصحاب الممللين. ترغب بالحصول عل بعض التحفيزالأيجابي .لذلك اقصد الطبيعة واختلي مع نفسك واستجمع قواك.

العمل

ستشعر بتوتر بطيء مع حلول اليوم. يبدو أن هناك شخصًا ما يستاء منك بسبب شيء أنجزته ونجحت به ، مثل زيادة ربحتها او حصلت على تكريم لجهودك حاول ألا تدع غيرة هؤلاء الناس تمنعك وتطفئ هذه البهجة بداخلك.

الصحة

نحتاج إلى الاهتمام بالكبد ، لأنه يساعدنا في هذه العملية الهضمية بالغة الأهمية. تطهير الكبد مهم جدا، يساعد الكبد السليم على تنقية الدم وإزالة السموم من أجسامنا ، كما يساعد الخل والليمون في تنشيط الكبد. أيضًا ، احترم جسدك عند تناول الكحول وابتعد عنه.

برج الحوت

ان العمل في مشاريعك الخاصة في ذهنك كثيرًا اليوم ، برج الحوت. يمكن أن تضيف بعض القرارات. من المحتمل أنك قد تفكر في طرق مبتكرة لكسب أموال إضافية وبطرق اخرى كل الدلائل تشير إلى أن المشروع الذي ترغب بتنفيذه من المرجح أن ينجح ، فااعمل على ذلك. ومع هذا ، عليك أن تفكر جيدا في كل ما تعمل عليه قبل تقديمه للآخرين.

الحب

لديك الرغبة في التواصل والانسجام مع الآخرين قوية للغاية اليوم.قد تلتقي بشخص مميز من الممكن ان يكون شريك حياتك استمع لقلبك.

العمل

أنت تعلم أنك على حق ، حتى في أعماقك. وفي عملك ولكن ليس كل الأحيان تستطيع اقناع المسؤولين في عملك بذلك .لذا عليك ان تتغاطى احيانا وتفعل ماهو مطلوب منك.

الصحة

تجد نفسك مرهق بعض الشئ وكئيب .قم بكسر الروتين .اخرج في يوم العطلة بأصطحاب احد الجيران او الاصدقاء. اذهب الى الطبيعة واستنشق هواء نظيف ،مارس تمارينك اليومية.لاتنسى شرب الماء بكثرة.

التعليقات