التخطي إلى المحتوى

كاظم الساهر ينعي زوجته السابقة

فاجأ الفنان العراقي كاظم الساهر قيصر الأغنية العربية، جمهوره ومحبيه بنبأ وفاة زوجته السابقة السيدة “عروبة الساهر”، أم أبنائه وسام وعمر.

وكشف الفنان كاظم الساهر عن هذا النبأ الحزين عبر حسابه الشخصي بتويتر وطلب من الجمهور الدعاء بالرحمة للفقيدة التي تكون زوجته وابنة عمه أيضاً.

زوجة كاظم الساهر وابنة عمه

تزوج قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر من ابنة عمه السيدة عروبة الساهر في عمر الـ19، وأنجبا طفلين هما وسام وعمر، ولكن انفصلا لاحقاً في نهاية التسعينات، ورغم انفصالهما بقيت علاقتهما ودية ولم تنشب بينهما أي خلافات، وسكنت السيدة عروبة في دبي، وحضرت منذ 4 سنوات حفل زفاف ابنها عمر في المغرب.

إلغاء حفلات كاظم الساهر

وكان من المقرر أن يحيي الفنان كاظم الساهر اليوم حفلاً في شيكاغو وذلك ضمن جولته الأميركية والكندية، ولكن داهمته وفاة زوحته السابقة فاضطر لتأجيل الحفلات إلى وقت لاحق.

وأشار إلى أن الجمهور يمكنه الاحتفاظ بالتذاكر لحضور حفله الجديد الذي سيعلن عنه في وقت لاحق، كما أكد أنه يمكنهم اعادة التذاكر واسترداد المبلغ.

كاظم الساهر وحفيدتيه

ومؤخراً خطف المطرب العراقي كاظم الساهر أنظار جماهيره ومحبيه، حيث ظهر مع حفيدتيه في حفله الأخير بلوس أنجلوس وغنى معهم أغنية عيد العشاق.

التعليقات