التخطي إلى المحتوى

حملات واسعة لإغلاق حسابات ساز القحطاني بعد وفاتها

بعد وفاة شهيرة السناب شات السعودية ساز القحطاني إثر حادث مروري في عاصمة المملكة الرياض، حاول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إغلاق حسابات ساز على مواقع التواصل تيك توك وإنستغرام وبنتررست، إلا أن إدارة الحسابات رفضت حذفها كونها غير مخالفة للشروط.

رفض حذف حسابها

وكشفت تالا صفوان، إحدى شهيرات منصة تيك توك، عن محاولتها إغلاق حسابات صديقتها ساز من خلال التواصل المباشر مع الإدارة، ولكن طلبها جوبه بالرفض لأن ساز لم تكن مخالفة لشروط المنصة، ولم ترد أي شكوى على الحساب.

وهذا جبرها أن تطلب من محبي ساز وجمهورها التبليغ على حساباتها في كافة مواقع التواصل، واختيار سبب الابلاغ بأنه وفاة صاحبة الحساب، حتى تقبل إدارة المواقع وتحذف حسابات الراحلة ساز.

حادث مروري مؤلم

تجدر الإشارة إلى أن حادثاً مرورياً مروعاً أودى بحياة السعودية ساز القحطاني، مساء الأربعاء، ووقع الحادث في العاصمة الرياض في طريق العروبة تحديداً.

وانتشر خبر وفاة ساز بشكل مرعب على مواقع التواصل، وشاركه آلاف المغردين السعوديين الذين صدموا بخبر وفاتها.

وبذلك تصدر اسم الراحلة ساز القحطاني تويتر، ونعاها الكثير من المتابعين، الذين أعربوا عن حزنهم الكبير حراء ما أصاب ساز.

الموت ولا المذلة

ونشرت ساز القحطاني قبل وفاتها بفترة وجيزة مقطع فيديو على تيك توك تحدثت فيه عن الموت، وقلدت فيه صوت طفل، ورددت جملة “الموت ولا المذلة”، برد منها على أسرتها التي كانت توبخها على سرعتها الزائدة أثناء قيادتها السيارة .

وعلقت على الفيديو قائلة: “لما يقولون أهلي هدي السرعة وإلا بنأخذ منك السيارة”، كما عرضت ساز في يوم وفاتها صوراً لها من أكثر من جلسة تصوير جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.