التخطي إلى المحتوى

“رجاء حسين”

كشفت الفنانة المصرية رجاء حسين سبب إنفصالها عن زوجها بعد 51 سنة من الزواج، والذي دفعها لطلب الطلاق منه، وذلك خلال إحدى لقائاتها على شاشة قناة «النهار».

رجاء حسين ولادي سبب الطلاق

وصرحت رجاء حسين أن سبب الطلاق بعد هذا العمر هم أبناؤها، حيث قالت في حوارها مع الإعلامية مفيدة شيحة: «ولادي اللي خلوني استنى كل ده، ولا أرضى أن يعيشوا مع زوج أم».

"رجاء حسين" تكشف سبب طلاقها بعد 51 عاماً
“رجاء حسين” تكشف سبب طلاقها بعد 51 عاماً

رجاء حسين بدأت أعيش حياتي

وبينت أنه لم يكن مسموحاً لها أن تعيش حياتها بشكل طبيعي، قائلة: «حتى الكلمة بحساب، لذلك الطلاق يعد انطلاقاً بالنسبة لي، وبدأت أعيش حياتي بعد الطلاق»، كما أشارت أن أبنائها وأحفادها جميعاً ينادونها باسمها «رجاء» دون أي تكاليف.

من هي رجاء حسين؟

هي فنانة مصرية من محافظة القليوبية، وانضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، وعملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، ولمعت خلال مشاركتها في أعمال يوسف شاهين، وكانت متزوجة من الممثل سيف عبد الرحمن.

أهم أعمال رجاء حسين

تمتلك الفنانة القديرة رجاء حسين مسيرة فنية كبيرة، تضم أعمالاً متنوعة من المسلسلات الدرامية، والأفلام السينمائية والمسرحيات.
وأبرز اعمالها: مفتش المباحث، و المناسبات عام(1988)، ومارد الجبل، و لدواعي أمنية، وأحلام الفتى الطائر.

وكانت قد عملت في بدايتها مع فرقة نجيب الريحاني، ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون منذ مطلع ستينات القرن العشرين، وأبرز أفلامها (أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.